Zain Logo
Zain Logo English

العروض

خدمة التجوال الجوي

إبقى على اتصال مع أهلك وأحبابك في الأجواء مع خدمة التجوال الجوي من زين

مع خدمة التجوال الجوي يمكنك إجراء المكالمات و إرسال الرسائل القصيرة وتصفح الإنترنت.

خدمة التجوال الجوي متاحه على متن الخطوط التالية :

الخطوط الجوية العربية السعودية

حاليا الخدمة متاحة على ست طائرات ايرباص A330   -  مسارات التشغيل  من وإلى المملكة العربية السعودية إلى أوروبا والشرق الأوسط. يمكنك إجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل القصيرة وتصفح الإنترنت على متن الطائرة.

الخطوط الجوية القطرية

حاليا الخدمة متاحة  على ثماني  طائرات ايرباص A320/A32  - مسارات التشغيل بين قطر وإلى / من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.  يمكنك إجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل القصيرة والبيانات  متاحة على  متن الطائرة.

  مصر للطيران

حاليا الخدمة متاحة على متن طائرة ايرباص واحده A330  - مسارات التشغيل  بين أوروبا وشمال أفريقيا والقاهرة.  يمكنك إجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل القصيرة والبيانات متاحة على متن الطائرة.

الخطوط الجوية الملكية الأردنية

حاليا الخدمة متاحة على متن طائرتين ايرباص A319  -  طرق التشغيل بين الأردن وإلى / من أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند. و يمكنك إجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل القصيرة والبيانات  متاحة على  متن الطائرة.

الخطوط الوطنية الكويتية

حاليا الخدمة متاحة على متن سبع طائرات ايرباص A320  - طرق التشغيل إلى / من مدينة الكويت، وبين دبي وعمان ودمشق وشرم الشيخ والقاهرة وبيروت والبحرين وجدة وإسطنبول والإسكندرية وفيينا. يمكنك إجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل القصيرة والبيانات  على  متن الطائرة

الطيران العماني

حاليا الخدمة متاحة على متن  ست طائرات ايرباص A330  - طرق التشغيل بين مسقط والدولية من وإلى أوروبا والشرق الأوسط وآسيا يمكنك إجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل القصيرة والبيانات  على  متن الطائرة.

TAB (البرتغال)

جاري التجربة مع طائرة واحدة إيرباص A319. تغطي الطريق من وإلى أوروبا بما في ذلك الرأس الأخضر وجزر الأزور  يمكنك إجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل القصيرة والبيانات  على  متن الطائرة

الخطوط الجوية البريطانية

حاليا الخدمة متاحة على متن طائرتين ايرباص A318  -  خط درجة رجال الأعمال فقط بين مطار مدينة لندن ونيويورك جون كينيدي في نيويورك.  الرسائل القصيرة والبيانات متاحة على متن الطائرة.

طيران أسيا

حاليا الخدمة متاحة على متن  ست طائرات ايرباص A320  - طرق التشغيل من ماليزيا عبر آسيا. يمكنك إجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل القصيرة والبيانات  على  متن الطائرة

الخطوط الجوية الليبية

حاليا الخدمة متاحة على متن ثلاث طائرات ايرباص A320 - تشغيل طرق بين ليبيا وأوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يمكنك إجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل القصيرة والبيانات  على  متن الطائرة

TAM  البرازيل

حاليا الخدمة متاحة على متن  طائرة واحدة ابرباص- A321. يمكنك إجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل القصيرة والبيانات  على  متن الطائرة.

أسعار المكالمات والرسائل والبيانات

المشغل المفضل 
(الدفع حسب الأستخدام )
المكالمات المحلية

المكالمات الى السعودية 

استقبال المكالمات 

الرسائل القصيرة 

الإنترنت 

On Air

10.00

15.00

10.00

5.00

45.00

 

ملاحظات هامة

-    الخدمة متاحة بشكل تلقائي لعملاء الخطوط المفوترة ومسبقة الدفع. (باستثناء عملاء باقة نور)  .
-   الخدمة متاحة على متن خطوط معينه ووجهات محدده، لذالك ينبغي التأكيد من موظفي الخطوط الناقلة للتأكد من خدمة التجوال الجوي متاحة قبل تشغيل الخدمة.
-   الاسعار تشمل الضرائب