Zain Logo
Zain Logo English

العروض

ترقية جهاز iPhone

امتلك أحدث جهاز  iPhone كل عام

اجعل كل عام استثنائياً مع أحدث أجهزة iPhone ضمن برنامج  ترقية الـ iPhone السنوي، و الحصري لعملاء زين على الباقات المفوترة.

 

اسم الباقة

أحقية الأشتراك  

فترة الالتزام  

الرسوم الشهرية 

موعد ترقية الجهاز

باقة 349 المفوترة

3 أشهر من تاريخ  تفعيل الباقة 

    24شهر

         15ريال

بعد اتمام 12 شهراً من تاريخ الاشتراك في البرنامج

باقة 749 المفوترة      

شهرين من تاريخ  تفعيل الباقة  

 

من يمكنه الاستفادة من هذا العرض:

  • لتكون مؤهلاً للاشتراك في برنامجبرنامج ترقية أجهزة iPhone السنوي، يتوجب عليك شراء أحدث iPhone  مع عقد اشتراك لمدة 24 شهراً ومن ثم الاشتراك في البرنامج. على سبيل المثال: iPhone 8 مع عقد الدفع لمدة 24 شهراً

 

  • لتكون مؤهلاً لترقية جهازك إلى الـ iPhone الأحدث: يجب أن تكون مشتركاً سابقا في برنامج برنامج ترقية أجهزة iPhone السنوي لأجهزة iPhone 8 أو iPhone 8 Plus وبالتالي سيتم ترقية الجهاز وفقاً لتقييم خبراء اتصالات التقنيين. سيتم قبول iPhone القديم فقط إن كان بحال جيدة*

 

 

طريقة الاشتراك:

 

طريقة الترقية:

 

 

عند الترقية، وبعد مضي 12 شهراً من العقد الخاص بك، تأكد من أن iPhoneك القديم بحالة عمل جيدة كالتالي

    إمكانية تشغيل iPhone القديم والحصول على رقم IMEI عن طريق الضغط على # 06 #* (يجب أن يكون رمز IMEI للجهاز القديم متطابق مع ما تم شراؤه).
    وظائف iPhone القديم تعمل بشكل طبيعي، على سبيل المثال، القدرة على إرسال واستقبال المكالمات والاتصال بالإنترنت، كما أن وظائف اللمس تعمل بشكل سليم.
    سلامة iPhone القديم من الأضرار المادية ، باستثناء الاضرار العادية (على سبيل المثال، لا يجب أن يكون هناك أي أضرار ناجمة عن انسكاب السوائل، شاشة مكسورة أو بدون ألوان أو مع غطاء حماية، ضرر في الموصل، فشل أو كسر في قارئ بطاقة الـ SIM)).
    يجب تقديم iPhone القديم مع بطارية تعمل بطاقتها الكاملة.
    يجب ألا يكون iPhone القديم ناقص، مفتوح، معدل أو يضم قطع غير أصلية.
    يجب تعطيل التأكد من إيقاف خيارات وميزات قفل iPhone في iPhone القديم (مثل ميزة العثور على الجهاز find my device على iPhone 8).
    إزالة بطاقة الـ SIM من iPhone القديم
    إزالة بطاقة الذاكرة (إن وجدت) من ا iPhoneالقديم

حالات قبول الشاشة المكسورة الإضافية للبرنامج:

    إذا iPhone القديم خالي من الأضرار المادية، باستثناء البلى العادي (على سبيل المثال، لا يجب أن يكون هناك أي أضرار ناجمة عن انسكاب السوائل، شاشة مكسورة أو بدون ألوان أو مع غطاء حماية، ضرر في الموصل، فشل أو كسر في قارئ بطاقة الـ SIM))

  • تكون مؤهلاً للاشتراك ببرنامج برنامج ترقية أجهزة iPhone السنوي ، يتوجب عليك شراء أحدث iPhone من زين مع عقد لمدة 24 شهراً، على سبيل المثال، iPhone 8 مع عقد اشتراك لمدة 24 شهراً.
  • سيكون العميل المسؤول الوحيد عن حذف جميع البيانات، بما في ذلك البيانات الشخصية والسرية ورموز القفل من iPhone القديم للترقية إلى iPhone الجديد.
  • سيكون العميل المسؤول الوحيد عن إجراء عمليات النسخ الاحتياطية لأي ملفات أو بيانات من iPhone القديم والتي يرغب العميل في الاحتفاظ بها بعد ترقية iPhone القديم. يرجى العلم أن زين لا تقدم خدمة استعادة البيانات كجزء من هذه الخدمة. زين لن تكون مسؤولة عن فقدان أو الكشف عن أي ملفات أو بيانات.
  • سيكون العميل مسؤولاً عن نزع بطاقة SIM من iPhone القديم. زين لن تكون مسؤولة عن أي تكاليف ناتجة عن فشل العميل بنزع بطاقة الـ SIM
  • ستتم عملية الترقية إلى iPhone الجديد من زين للعملاء مجاناً، في حال أتم العميل فترة 12 شهراً على الأقل من مدة عقد باقة iPhone وكان الجهاز يعمل بشكل جيد
  • يتوجب على العميل إعادة iPhone القديم إلى أحد مراكز زين الرئيسية. ستقوم زين بتقييم حالة iPhone القديم. وسيتم قبوله من قبل زين إن كان في حالة جيدة فقط
  • الترقية إلى iPhone الجديد خاضعة لتوفر الجهاز الجديد
  • ستقوم زين بتقييم حالة iPhone القديم. وسيتم قبوله من قبل زين إن كان في حالة جيدة فقط. وسيكون لـزين القرار النهائي فيما إذا كان iPhone القديم بحالة جيدة.
  • إلغاء الاشتراك في باقة iPhone  الحالية تعني إلغاء برنامج برنامج ترقية أجهزة iPhone السنوي.
  • يجب أن يكون iPhone القديم من نفس الموديل، السعة ورقم التعريف الدولي (IMEI) نفسه الذي تم شراؤه من زين مع بميزة الخصم المباشر للأجهزة.
  • في حال تم استبدال iPhone القديم، فيتوجب على العميل إظهار مستندات تثبت عملية الاستبدال. وسيقوم ممثل عن زين بأخذ نسخة والاحتفاظ بها مع الجهاز.