Zain Logo
Zain Logo English

التوظيف

موظفونا

 

يلعب موظفونا دوراً محورياً في رسالتنا الهادفة إلى تقديم أفضل خدمة لعملائنا وتخطي توقعات المساهمين في شركتنا. فبالإضافة إلى العناية بعملائنا ومسئولياتنا حيال المجتمع الذي نعمل فيه، نعتبر موظفينا أيضا من أهم ركائزنا.

 


إن "زين" ملتزمة باستقطاب أفضل العناصر العاملة في حقل الاتصالات، والسعي لتعزيز رضاهم المهني وتشجيعهم على النمو والتطور. ويقضي أحد أهدافنا الرئيسية ببناء ثقافة عمل تقدر الدور الحيوي الذي نلعبه في المجتمع وتستفيد من المواهب التي يحملها الموظفون إلى المؤسسة.


نتعهد لجميع موظفينا بالآتي:


تطوير المهارات: نثبت التزامنا بتطوير المهارات المهنية والشخصية لدى موظفينا من خلال برنامج متكامل من دورات التدريب في مواقع العمل وخارجها.


الإبداع: نوفر البيئة المؤاتية التي تمنح موظفينا الحرية الكاملة للاستفادة القصوى من مواهبهم وقدراتهم الكامنة.


التنوع: من خلال استخدام الطاقات الإبداعية لفريق عمل متعدد الجنسيات وقادر على التفاعل مع الاستثنائية التي يتميز بها عملنا. فالتنوع يجعل من "زين" أكثر قدرة على التكيف مع احتياجات عملائنا ومساهمينا، ومكافأة موظفينا بالشكل الملائم.


الرضاء: لدينا سياسة داخلية تقضي بمنح كل من موظفينا القدرة على أن يكون موظفاً كامل التأهيل مكلفاً بأداء وظيفة كاملة، وأن يشارك في التزامنا حيال سياسة خارجية تولي اهتماماً خاصاً بمسئوليتنا الاجتماعية كشركة حيثما وجدنا للعمل.