Zain Logo
Zain Logo English

مقالات المسؤولية الإجتماعية

زين السعودية تشارك في معرض توظيف 2014

9th Sep, 2014

شاركت «زين السعودية» في معرض (توظيف 2014) الذي أقيم في مدينة الخبر برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وبدعم من وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية. وجمع المعرض نخبة من جهات العمل والتي تتضمن كبرى الشركات والمؤسسات الخاصة للالتقاء بالباحثين عن العمل وعرض الفرص الوظيفية واستقبال طلبات التوظيف.

وشهد جناح «زين» خلال المعرض إقبالاً كبيراً من الزوار، حيث تعرفوا خلال الزيارة على الفرص الوظيفية الشاغرة والبرامج التدريبية المختلفة التي تقدمها الشركة للطلاب الجامعيين، كما تعرف الزوار على تجربة الشركة في تحقيق معدلات مرتفعة من السعودة وتوطين الوظائف في مختلف المجالات والمناصب الإدارية العليا.

وتأتي مشاركة «زين السعودية» في معرض (توظيف 2014) انطلاقاً من سعيها المستمر إلى التواجد بالقرب من الشباب السعودي المؤهل في مختلف مناطق المملكة وإتاحة الفرصة لهم للتقدم للفرص الوظيفية الشاغرة، بالإضافة إلى تشكيل نقطة التقاء بهم لتعريفهم بأهم العوامل التي ستسهم في تسهيل عملية اندماجهم في سوق العمل واحتوائهم في مختلف القطاعات العامة والخاصة.

يشار إلى أن «زين السعودية» تتواجد في النطاق البلاتيني ضمن تصنيف برنامج نطاقات الخاص بوزارة العمل، مرتكزة على نجاحها في استقطاب عدد من المواهب والكفاءات المحلية، بالإضافة إلى اتاحة الفرصة للطلاب والطالبات للتدرب على بيئة العمل أثناء دراستهم في المرحلة الجامعية، وذلك عبر استقبالها الدائم والمستمر لطلبات الالتحاق عبر الصفحة الخاصة بالتوظيف www.sa.zain.com/careers.