Zain Logo
Zain Logo English

مقالات المسؤولية الإجتماعية

زين السعودية تدعم ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعام الخامس

1st Oct, 2014

واصلت "زين السعودية" هذا العام رعايتها ودعمها لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين بالتعاون مع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، وذلك من خلال تقديمها لخدمات الاتصالات للحجاج المشاركين في البرنامج للعام الخامس على التوالي.

وقدمت الشركة أجهزة هواتف متنقلة ذكية مزودة بخدماتها الصوتية وخدمات نقل البيانات، للحجاج المشاركين في البرنامج لهذا العام، بعد أن حققت النجاح في المواسم الأربع الماضية، إلى جانب توفيرها لأحدث الشبكات لخدمة الحجاج بشكل عام، وذلك في خطوة تسعى من خلالها الشركة إلى تسهيل عملية تواصل الحجاج مع ذويهم بيسر وسهولة في مختلف دول العالم.

وأوضحت الشركة أنها تسعى دائماً إلى المشاركة في خدمة حجاج بيت الله الحرام والمسلمين بشكل عام، معبرة عن فخرها بهذه المبادرة، والتي تأتي تفعيلاً لإلتزام الشركة بالمسؤولية الاجتماعية التي تحملها على عاتقها على مختلف الجهات والأصعدة، وتطبيقاً لما إلتزمت به قبل إطلاق خدماتها التجارية في السوق السعودي.

يشار إلى أن زين السعودية واكبت موسم حج هذا العام بتعزيز خدماتها المقدمة لجميع ضيوف الرحمن، وذلك بعد ان أعلنت عن انهائها كافة الاستعدادات الفنية والتقنية التي من شأنها ضمان تقديم أعلى مستويات الجودة في الخدمة، تحقيقاً لمبادئها التي قامت عليها، والتي من ضمنها مشاركة المجتمع عن طريق مؤسساته الحكومية والأهلية في كافة المواسم والمناسبات العامة.